نداء الى سيد المقاومة .. إحذر رصيدكم قارب على النفاذ


هل سمعتم حسن نصر الله وهو يلقى كلمة يساند فيها النظام المجرم فى سوريا ؟

ونقول لقائد المقاومة حاذر أن ينفذ رصيدك لدى الشعوب العربية فإن المواطن العربى يكن لك الكثير من التقدير والاحترام بقدر مايكنه من مشاعر الكراهية والاحتقار لحكامه ، فأنت كنت القائد العربى الوحيد الذى استطعت أن تكون ندا لعدوة العرب اسرائيل ، أنت كنت تفسيراً للحلم العربى فأصبحت قلوب الملايين من المحيط للخليج تدعو لك ولحزبك أن ينجيكم من غدر الأعداء ومن كل المؤامرات التى تحاك لك لأنها تعنى عند المواطن العربى اضعاف للمقاومة

نعرف ونتفهم أنك تشعر بالحرج أمام النظام السورى لأنه النظام الوحيد الذى ساعدك ووقف بجانب المقاومة فى حين حاربها النظام المصرى الذى طالما عايره معارضيه بالعمالة لاسرائيل .

أهذا صوتك ؟ أتحذر من مخاطر حرب أهلية فى سوريا ؟ إنه صدى صوت النظام فى سوريا ، دائما هى الورقة التى يلعب عليها النظام المجرم فى سوريا ، وأى حاكم خايب دائما مايبشر بحروب أهلية وفوضى من غير طلعته البهية على شعبه.

عليك ياسيد المقاومة أن تفهم أن الشعوب هى الباقية ، وألا تراهن على حكاما قد لفظتهم شعوبهم .

الآن .. إما أن تصمت أو لاتقف فى وجه إرادة الشعب الذى ثار ونزل الى الشارع السورى بالآلاف طلبا للحرية طلبا للكرامة التى سلبها منه نظام مجرم حقير يحكم سوريا منذ أكثر من أربعة عقود

يا سيد حسن : حاذر رصيدك فى قلوب الملايين قارب على النفاذ

إذا أردت الخير لسوريا فعليك بنصيحة بشار ولو أنك تأخرت كثيرا

بشار هو من يدفع الى حرب أهلية فى سوريا هو من يقتحم المساجد بجنوده وبالشبيحة ويصيب من فيها هو من يستخدم المدرعات والدبابات لضرب المدنيين العزَّل ، هل رأيت كيف يقصف هذا المعتوه المآذن ؟

كلامك يا سيد حسن عفا عليه الزمن فقد كان يستخدمه حملة المباخر للنظم الفاسدة ، وسئمت من سماعه الشعوب العربية ، لأول مرة أشعر بالكراهية لكلامك .. لصورتك وأنت تتفوه بكلمات عجيبة .. من قال لك أن من ينادى بسقوط نظام مجرم ورئيس مجرم حقير يساهم فى تدمير أو تقسيم سوريا ؟

كيف تقول أن ذلك يضر القضية الفلسطينية ؟

ياسيد حسن لاعلاقة للشعب فى سوريا بأمريكا أو الناتو .. هم يريدون الحرية والعيش بكرامة .

ياسيد حسن الشعب السورى لايريد لسوريا أن تتنازل بل يريدون من بشار أن يتنازل .

أول مرة ياسيد حسن يكون منطقك وحجتك ضعيفة وواهية .

ليست هناك تعليقات:

حدث خطأ في هذه الأداة

الأخبار